هولا hola

السلام Smile عليكم
سجلاتنا تفيد بأنكـ غير مسجل
موضوع كلنا غافلين عنه 281141481
يسعدنا انضمامكـ إليـــناااااا

هولا hola

السلام Smile عليكم
سجلاتنا تفيد بأنكـ غير مسجل
موضوع كلنا غافلين عنه 281141481
يسعدنا انضمامكـ إليـــناااااا

هولا hola
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
كلام
المواضيع الأخيرة
» قصة حب رومانسيه
موضوع كلنا غافلين عنه Emptyالثلاثاء يناير 29, 2013 2:02 am من طرف chung lim

» الدليل على ظهور المهدي
موضوع كلنا غافلين عنه Emptyالأربعاء مايو 16, 2012 8:07 am من طرف Ʒαƒκ άℓ-5a6eя ..

» اشهر عضو منالسوجو عند العرب
موضوع كلنا غافلين عنه Emptyالجمعة أبريل 13, 2012 3:33 am من طرف ilove you lee took

» هههههههههههههههههههه اخر الاخبار
موضوع كلنا غافلين عنه Emptyالجمعة أبريل 13, 2012 3:32 am من طرف ilove you lee took

» عندما سقط ييسونغ على المسرح كيف قام ليتوكـ بحمياته
موضوع كلنا غافلين عنه Emptyالخميس أبريل 12, 2012 11:55 am من طرف lover siown

» آآنيوو~
موضوع كلنا غافلين عنه Emptyالخميس أبريل 12, 2012 11:52 am من طرف lover siown

» مرحبا ممكن ترحيب .
موضوع كلنا غافلين عنه Emptyالخميس أبريل 12, 2012 11:51 am من طرف lover siown

» تقرير عن فرقة شايني
موضوع كلنا غافلين عنه Emptyالإثنين أبريل 02, 2012 6:59 pm من طرف Yesungie Love

» مين احلى عضوه بسنسد
موضوع كلنا غافلين عنه Emptyالإثنين أبريل 02, 2012 6:57 pm من طرف Yesungie Love

مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
кǾяêă ғōŕ პѷëя Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ ♥
موضوع كلنا غافلين عنه I_vote_rcapموضوع كلنا غافلين عنه I_voting_barموضوع كلنا غافلين عنه I_vote_lcap 
ilove you lee took
موضوع كلنا غافلين عنه I_vote_rcapموضوع كلنا غافلين عنه I_voting_barموضوع كلنا غافلين عنه I_vote_lcap 
ANGEL
بنوتة كول
kééf Ậnṥak
سوسو الحلوه
suju
b7bak
Lover
حبي ايون هيوك
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 12 بتاريخ الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 7:15 pm

موضوع كلنا غافلين عنه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
متقدم
متقدم

موضوع كلنا غافلين عنه Jb12915568671
بلدكـ : كوريا
انثى kj
عدد المساهمات عدد المساهمات : 181

موضوع كلنا غافلين عنه Empty
مُساهمةموضوع: موضوع كلنا غافلين عنه   موضوع كلنا غافلين عنه Emptyالسبت مارس 10, 2012 9:41 am

+
----
-
بس الله الرحمن الرحيم
اولا امانه لكل من فتح هذا الموضوع يقراه وانا امنت وعاد اصلا مابياخذ من وقتك اكثر خمس دقايق .
المهم في موضوع ابي افاتحكم فيه كلنا غافلين عنه الا وهو (العبادات) { يعني جايتكم اليوم مطوع بريده }ادري اللحين اول ماتقرون الموضوع تروحين سهم للخلف .
اكيد كلنا نصلي (وياليتها بوقتها )واكيد كلنا نصوم (بس نجرح صيامنا اما بمسلسلات او اغاني او اللفاظ سيئه)وممكن نقراء قران لانه مو اكيد وبعدين مو كلكم تقرأون قران حتى اللي يقرونه (في رمضان )بين قوسين مو الايام كلها والا في حصص القران .هذا من غير العبادات الثانيه مثل : الاستغفار,التسبيح,القيام .............الخ . لو اعدها مااحصيها كثييييييييييييييره.
المهم احنى اللحين في اجازه واكيد كل وحده يوميا تقول طفش وتبكي وتقول يالله السوق (انا اولكم ) او يالله نروح عند فلانه ولا فلان . طيب اذا كانت الظروف ماتسمحلك تطلعين مثلاSadابوك معصب *اهم شي معصب ذي مافيه عذر ثاني* #وعاد الله الله اذا عصب ابوها اتحدى وحده فيكم تفتح فمها # ,امك تعبانه * لاقدر الله * , اخوك في رحله مع اخوياه , السواق في اجازه* عاد اللحين طالعيلنا ذا السواقين نشبه كل مانقول يالله قال:# انا في اجازه# عسى الاجازه تهلكك).{ اهم شي اعذاري }المهم او اي شي .ولا مثلا قناتك المفضله (اهم شي المفضله)فيها شي مايعجبك او اي القنوات الثانيه .{واكيد انو مامر يوم الا وصار لك هالشي ولو انك بنت الوليد ماتطفشين } .حتى لو كنت في ايام مدارس ( اللي هي المرض بابو اصوله والطفش)*عسى يجي يوم ويقولون مافيه مدارس*{ حلم ابليس في الجنه}.
وطبعا فيه النت اللحين اللي ماخذ عقول هالارض ولا عمرنا فكرنا نفتح هل القوقل ونكتب فيه شي مسنع الا بلااوي الارض نفتحها( نطلع الولد من بطن امه )ولا فكرنا في يوم نحمل سوره البقره على الاقل مو القران كله والله لو نفتح لاب كل وحده فيكم لنلقى ام المصائب . طبعا حافظه الصور حوالي 4000 صوره (هذا شوي ) ولا مقاطع الفديو حوااااااااااااالي 300 فديو (واكيد هذا شي قليل )* طبعا انا اولكم مااقول اني مااحمل او اني مااشوف مسلسلات او اني مااسمع اغاني *{ ادور عليها دواره}.
ولا اللحين السمره ( السهر الى 7 او 9 الصبح )ولا لما تجي الساعه 2 او 3 عاد هنا يبدا الكرف (الشغل ) نكون ياما نلطخ بذا الاكل حتى اقول بس ( وياليت فيه الحمد لله ). او ترقص مع اخواتها وبنات عمها كنهم سكارى . او تطالع افلام ( الله الله ياهي افلام ) يارومنسيه يارعب { عاد انا رعب ماادري عنكم } فلم رعب يخلي الحامل تولد قبل يومها (وهذي كلها تصير عندي في البيت مااجيبها من راسي ) او ايش شي ثاني , ولا فكرنا ان هذا الوقت نزول الرب الى السماء الدنيا (يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامعظم هالشي )ولا ننتبه او نحس به الشي ولا فكرنا نقوم نصلي ونتعبد ( مو قصدي في كلمت * نتعبد* تتعبدين الى ان تغلو في الدين او احبسي نفسك فالغرفه ابكي وصيحي وامسكي السجاده ومطــطي في هالشوشه حتى تصيري صلعى)لا انا اقول صلي على الاقل ركعيتين والله ماتوجعك وادعي فيها بالهدايه والصلاح والمغفره من الذنوب الى كنها جبااااااااااااااااااااااال حتى يمكن بسيطه جبال يمكن اعظم . وشو اذا دعيتي مابتخسرين يد اور رجل بالعكس بتحسين براحه واللحي في الدعاء مو (يالله ياب الهدايهالمغفرهالتوفيقااثال)ولا ماتفهمين انت وش تقولين كن احد ورااك .الصلاه شي حلو ومريح يجنن ,مانحس فيه تدرون ليش مافيه (خشووووووووووووووووووووووووووووووع)نصلي والشيطان براس الخشم ( الانف )خخخخخ
من تقولين الله اكبر الى السلام عليكم وهو ذا بالزر يوسوس (يويويويويوه اللحقي اخوك بيطلع روحي ارسليه في شي (طبعا انا همي الاول والاخير بسااااااااااااكيت يعني { حلويات منوعه})او (يويويويويوه { اهم شي ذي يويويويوه خخخخ}بدأ المسلسل اللحقس عليها حلقت اليوم خطييييييييييييييييييره ياربي وش بيصير فيها ..حتى نص الفاتحه حذفناها ..ولاااااااااا والا شي فيه اكل واااااااااي {عاد تعالي هنا يبغال لابليس صلاه كامله عشان يوسوس فيها }وكمااااااااان ......الخ . ماتنعد ولا عليه بعض الايام تسويس يجنن { بنت ورى ماتضربين اختك مس اخذت منك الجلكسي }عاد هنا السالفه فيها جلكسي تشوفين الفاتحه مقسمه على كل الركعات {تفوريييييييييييييييييييين}.بس فيه دعاء مره يكرهه الشيطان مايقرب منك حبيت اقوله لكم هو :{ اللهم انك سلطت علينا عدواً عليمنا بعيوبنا يرانا هو وقبيله من حيث لانراه , اللهم ايئسه منا كما ايسته من رحمتك , واقنطه عنا كمان اقنطته من عفوك , اللهم باعد بيننا وبينه كما باعدت بينه وبين جنتك ورحمتك }.
وياليت الصلاه بوقتها ههه الله المستعان طبعا الظهر والعصر كلها مع المغرب والعشاء (يوووووه باقي ياشيخه الليل طويل ) طبعا تصليها 1 او 2 او يمكن 3 .والفجر { الله الله يالفجر صلتها الساعه 7 هذا اذا ماكانت 9 او 10 وبعضهم اذا قامو اللظهر والله يعلم.
طيب الشي الثاني ( القرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأن)ياعيال هذا شفيع يوم القيامه تعرفون اش يعني شفيع ( يامعظم هالكلمه)حاسبي نفسك وشغلي الذاكره اللي كلها كوريين { عاد هذي انا ماادري عنكم وش في رووووووووووووووسكم خخ)وشوفي متى اخر مره لمستي فيها القران مو فتحتيه او قريته اقول لمستييييييييييييييه يمكن اخر مره في يوم 29 من رمضااااان { مستعجله الاخت } والا اذا كانت طالبه في حصص القران . وتعالو تشوفون في حصه القران ( اللي تطيح واللي يغمى عليها ) الله يمنعنا ويشفيهم . تدرون ليش كل هذا ؟؟؟ هذا كله من قلـــــــــــــــــة الايمان وضعفه . المهم وش بتخسرين اذا قريتي في كل يوم جزء ,وقسمي الجزء الى خمس بعد كل صلاه اقري كم صفحه { واتحداك اذا تعدت هذه الصفخات ال5 صفحات وانت شوفي }والا اقول قسمي الجزء الى اربع ,لان بعد صلاه الفجر ( ابيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام)
وخمدت على المخده الى 3 العصر هذا اذا ماقمتلي (6 المغرب ) او اكثر . ترى والله ماتضحكين الا على نفسك . ياهووو ترى في القران 30 جزء اقراي ففي كل يوم جزء والله مابتوجعك القراءه الا تعلمو كيف تقرون ولا تقرينه اي كلام لا ياحياتي بالتجويييييييييييييد (بتقولون اللحين ذي زودتها ) لا من جد وش احكام النون والساكنه والتنوين ولاقلاب والادغام والاخفاء ولاظهار (سهله مووووويه ) بس انتو تصعبون على انفسكم . وبعدين ياقلبي القران كله قصص ونااااااااااسه بالعكس شي ممتع . بس الشيطان في الراس ماهو جالس ولا متربع ذا متسدح ( ابو الشباب في بيته ). ولا في القران سور عظيييييييييييييمه اللي تحمي من عطش يوم القيامه { اعوذ بالله }واللي يقراها ويموت يكون {شهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد} واللي واللي .... الخ . كله القران حمي يحمي الانسان من كل شي في هذا العالم من انس ولا من جن { الاعياذ بالله }.
وفي شي مهم ابي اقلكم , اللحين اللي نحبهم يوم القيامه ننحشر معاهم (يالله السلااااااااااااااااااااااااامه ) انشاء الله انا وانتو كلنا مع المصطفى في الجنه .تعرفون وش يعني ننحشر معاهم والله يابنات اني اخاف من هذا الشي , لاانا ولا انتو نبي ننحشر معاهم , اكيد مااترضون اتكلم عليهم او اي احد ( وانا اولكم ) وهذا اللي مجنني , , لانهمفي النهايه (كفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار) ومغنين ومنحرفين وكلنا نتفق في ذلك , لا تزعلو (حتى انا احبهم )بس يابنات نحاول انه يكون بس اعجاااب لااقل ولا اكثر ونخلي اولا ( الله سبحانه ) والثاني ( رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم )اللي لازم ننجن عليه مو هم , بعدين (الوالدين )اهم شي الوالدين ذي خخخخخ بعدين اللي تبين .....الخ الملك ثم الوطن خخ. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ. بعد كل هذا ابي كل وحده تجلس مع نفسها جلسه (محترمه )وتفكرر في كل شي في كل كبيره وصغيره وتحاول انها تبدا صفحه جديده وترى كل بني ادم يخطي (وخير التوابين الخطأين)ابي تعيدون حسباتكم في الصلاه وحاولي ولا لا تحاولين حطي في بالك ان هذي الصلاه اخر صلاه لاني لا انا ولا انت ندري متى نعيش , وتذكري انك بين يدين ربك وانك مراقبه في كل شي , والقران نقراااااااااااااااااااااه لو على الاقل في كل يوم صفحه مو جزء ( وانا حبيت اقلكم هذا الكلام من دوون ادله ومن دون كلام طويل وماهو مفهوم )وياليت تسامحوني اذا غلطت او كان في شي غلط او اذا كنتتو تضايقتو او اذا كان هناك غلط مطبعي (اهم شي كلها غلط في غلطت )وياليت اذا كنتو تبون تضيقون شي او تنقدونه او( تمدحونه)خطين تحتها خخخخخخ . انا عند الخدمه (لو اني مطعم ), وياليت تسامححوني اذا ضايقتكم بشي ويالييييييييييييييييييييييييييييييييت ( تدعولي ) لاني في حاجه دعاكم لاتبخلون .( قلبتكم المارد السحري كلها ياليت وياليت )خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.(ولا لا تفوتكم اللغتين اللي انا مزجتهم العربيه الفصحه والعامميه )ولا المصيبه اقول اكتب..............................{ ســــــــــــــر } عز الله بجيب العيد .
سوسو الحلوه
..
..
سوسو الحلوه

موضوع كلنا غافلين عنه Jb12915568671
بلدكـ : الجزائر
انثى dg
عدد المساهمات عدد المساهمات : 45

موضوع كلنا غافلين عنه Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع كلنا غافلين عنه   موضوع كلنا غافلين عنه Emptyالثلاثاء مارس 13, 2012 1:51 pm

تسلمين

موضوع كلنا غافلين عنه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حبيت أطرح موضوع مهم جدااااااااااااااااااا
» موضوع تافه جدا لا تدخلوه
» موضوع عجزت عن امتلاك نفسي
» هــــــــــــــــــــــــــــــــاي كيفكم اليوم جبتلكم موضوع من ابداعي عن فرقتي المفضلة من البنات الا وهيَ ♥ wonder Girls ♥ يلا نبدأ بالتعريف ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ